الثلاثاء، 1 مارس 2011

درس أتحداك إذا سمعتوو ماتعيديو أكثر من 20 مره

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

أخوتي أخواتي

أقدم لكم اليوم درس رائع جدااا في قمة الروعة والفائدة

وأتحداك إذا مابتسمعووو أكثر من 10 مرات


الدرس لأحدى الأخوى جزاه الله الخير والصحة والعافية

الصراحة أنا مابعرف إذا الدرس موجود على النت من قبل

لأنو أنا حصلت على الدرس من أحد أصدقائي بسورياااا ومابعتقد إنو الدرس موجود على النت من قبل

وإني أنصحكم نصيحة لوجه الله أن تحملووو الدرس وأنا أتحدى أي شخص بيسمعوو مايعيدوو

والله أنا كل يوم قبل ما أنام بسمع عليه لأنوو كلاموو بخليك تعيد حساباتك

أنا عملت لي علي وبلغت وناديتكم لتحميل الدرس



رح أعطيكم معلومات بسيطة عن الدرس

حجم الدرس : بحدود 39 ميغااا (((لاتقول حجموو كبير والله إذا ماحلتووو أنت لي خسران)))

نوع الدرس: mp3 مقطع

وأخيرااا للتحميل

http://i2links.net/46231


ماهر
يحق للجميع نقل الموضوع بدون أي شروط

0 التعليقات:

إرسال تعليق